اسألوا مشاعل أسئلتكم واغتنموا فرصة للفوز!

• 88
    Replies
  • 2077
    مشاهدات
  • Sayed90's Avatar
    Level 2
    الجيمر المفضلة هي Pokimane
  • NiiVAR's Avatar
    Level 4
    @UnapologeticDino السلام عليكم انا صلاح متابع من تشاد هل يا مشاعل انت تناوين اعتزال صناعه المحتوى في سن معين.

هذا هو سؤال وان شاء الله الفوز🤲🏾
  • PrincessShahd's Avatar
    Level 25
    افضل جيمر بالنسبة لي ريتا - Rita محترفه جدا ومن البنات القليله اللي محترفه كوره ودمها خفيف✨❤️
    انا شايفه ان البنت محتاجه فقط الدعم والامكانيات المناسبه عشان تظهر مهاراتها الحقيقية وكمان البيئه المحيطه سبب كبير في نجاحها وزيادة الوعي بأن المرأة مثلها مثل الرجل فيكون فيه مساواة 🌟

وعندي مجموعة اسئلة لمشاعل💕 :
    ايه المشاكل اللي واجهتك في عالم الايسبورتس؟ وتنصحينا بأيه عشان نتجنب المشاكل دي؟ وكمان تنصحي البنات بأيه للي عايزين يدخلوا عالم الألعاب أو الايسبورتس؟
    عرفينا اذاي دخلتي عالم الجيمينج وايه اللي خلاكي تحبي الألعاب من الاساس؟
    وإيه رأيك في تطور الألعاب في الفتره الاخيره مع ثورة الذكاء الاصطناعي؟
    🧚‍♀️All that glitters🌠is not gold
  • Rbab's Avatar
    Level 1
    @UnapologeticDino

متحمسه جداً للحدث ..

• Jeeny1985's Avatar
    أنا وصلت لعمر ٣٩ الأغلب راح ينظر لي أني كبيرة، أنا بحب ألعاب الفيديو من صغري لكن لأنه أنثى كان في تحيز ضدي من اهلّي و اخواني انه اللعب للأولاد ومع كذا لعبت، كبرت و كبر حبي للالعاب صار عندي ولدين وصرت أشجعهم عليها، نفسي إني أصير Gamer ولكن أخشى عدم تقبلهم لي لكن حتى لو أني كبيرة برضو نفسي أصير بس ما اعرف كيف الطريقة وماهي الألعاب المرغوبة او المحتوى المرغوب وهل راح اجد دعم أم انه سينظر لي بانه يجب ان أتخلى عن متعة اللعب بسبب عمري مثلما أواجه كثير من الشباب الآن في الألعاب، مثلا، ليه تلعبي؟ ليه ما تشوفي بيتك؟ ليه ما تشوفي اولادك؟ انت امرأة و المفروض الألعاب للأولاد؟ والكثير من المضايقات و اسئلة لا أستطيع طرحها، وأنا طفلة كنت احب العب تومبرايدر و الآن احب العب على نينتيندو سويتش لويجي مانشن ، تجذبني دقة الجرافيك في الألعاب و احب ألعاب المغامرة، أريد ان اجد الدعم و الانطلاق في مجال لطالما أحببته و استمررت به رغم محاولات الحرمان و المنع و العنصرية الجنسية في الموضوع، حاليا لدي حرية اكبر و استمتع بالألعاب خاصة إذا تشاركت مع أولادي واحاول ان اختار ما يناسبهم قبل ان يناسبني، لكن توجد رغبة داخلية بأن اصنع شيء يمثلني يتكلم عني العب بألعاب أنا اختارها و تناسب شخصيتي أريد ان اقدم لذاتي هذا الشيء ‏كمكافأة على استمراري و عدم الاستسلام، متأكدة يوجد العديد مثلي.

مشاعل أتمنى لك التوفيق
    من أختك نجوى الصخيري
    وفالنا الفوز معاك

- - - Updated - - -

أنا وصلت لعمر ٣٩ الأغلب راح ينظر لي أني كبيرة، أنا بحب ألعاب الفيديو من صغري لكن لأنه أنثى كان في تحيز ضدي من اهلّي و اخواني انه اللعب للأولاد ومع كذا لعبت، كبرت و كبر حبي للالعاب صار عندي ولدين وصرت أشجعهم عليها، نفسي إني أصير Gamer ولكن أخشى عدم تقبلهم لي لكن حتى لو أني كبيرة برضو نفسي أصير بس ما اعرف كيف الطريقة وماهي الألعاب المرغوبة او المحتوى المرغوب وهل راح اجد دعم أم انه سينظر لي بانه يجب ان أتخلى عن متعة اللعب بسبب عمري مثلما أواجه كثير من الشباب الآن في الألعاب، مثلا، ليه تلعبي؟ ليه ما تشوفي بيتك؟ ليه ما تشوفي اولادك؟ انت امرأة و المفروض الألعاب للأولاد؟ والكثير من المضايقات و اسئلة لا أستطيع طرحها، وأنا طفلة كنت احب العب تومبرايدر و الآن احب العب على نينتيندو سويتش لويجي مانشن ، تجذبني دقة الجرافيك في الألعاب و احب ألعاب المغامرة، أريد ان اجد الدعم و الانطلاق في مجال لطالما أحببته و استمررت به رغم محاولات الحرمان و المنع و العنصرية الجنسية في الموضوع، حاليا لدي حرية اكبر و استمتع بالألعاب خاصة إذا تشاركت مع أولادي واحاول ان اختار ما يناسبهم قبل ان يناسبني، لكن توجد رغبة داخلية بأن اصنع شيء يمثلني يتكلم عني العب بألعاب أنا اختارها و تناسب شخصيتي أريد ان اقدم لذاتي هذا الشيء ‏كمكافأة على استمراري و عدم الاستسلام، متأكدة يوجد العديد مثلي.

مشاعل أتمنى لك التوفيق
    من أختك نجوى الصخيري
    وفالنا الفوز معاك
    Last edited by Jeeny1985; 11 Hours Ago at 02:15. Reason: تكرار
  • Bear888's Avatar
    Level 2
    افضل جيمر بالنسبة لي هي JaidenVODS

يمكن تمكين النساء في مجال الإي سبورتس عن طريق تغيير الصور النمطية في المجتمع بأن ألعاب الفيديو تعتبر نشاط مخصص للذكور و بخلق مساحات آمنه للنساء و دعم البطولات المخصصة للنساء.

سؤالي لمشاعل:
    - ايش هي اللعبة الي الكل يحبها بس انتي ما عجبتك؟
    - هل واجهتي صعوبات في كونك جيمر على السوشال ميديا ؟ و كيف تغلبتي عليها ؟
    Last edited by Bear888; 5 Hours Ago at 07:30.
  • Adn1984's Avatar
    Level 2
    بالانتظار لمعرفة ترشيحك للالعاب الحالية
  • TheBlackSouI8's Avatar
    Level 6
    هل جربتي اللعب على ماوس ولكن بالعكس😅؟ يعني الانزرار تحت