اسألوا مشاعل أسئلتكم واغتنموا فرصة للفوز!

• 114
    Replies
  • 2852
    مشاهدات
  • Jejo's Avatar
    Level 1
    @UnapologeticDino افضل لاعبه عندي من ايام كود xMem مو معروفه ف العالم لكن الاغلب يعرفها ويخاف يواجهها ف القيم😎
    وبالنسبه للسؤال..
    صار في تغيراات كثير واتوقع اللي خلى اغلب البنات يلعبو بداية بألعاب من الجوال ..فورتنايت كول اوف ديوتي موبايل و ببجي
    فتحت مجالات كثير، ومن البلايستيشن كول اوف ديوتي .. فا ممكن تقام بطولات قيمنق نسائيه..
    وسؤالي للمشاعل : هل ممكن تكون داعمة للنساء في بطولات القيمنق؟
  • Omar1996's Avatar
    Level 4
    انا شخص حيادي مشاعل وما عندي يوتيوبر مفضل سواء كان ذكر او انثى والسبب انا اي شخص يستهدف لعبة او مشكلة ابحث عنها هو المفضل وانا انصح الجنسين من دخول مجال الجيمنك وغيرها من المجالات على الانترنت بشرط وهذا الكلام موجه للجميع مو فقط الامرأة للجنسين من اقدم موضوع استهدف فيه الذكر والانثى يعني اذا انتي كنتي أمرأة اخلي بالي شغلة انو الاقلية هي فئة النساء والاكثرية هي فئة الرجال لو انا استهدفت فئة ضيعت مجهود وهذا الشي ضيع كثير يوتيوبر وحتى اختفو وما سمعنى عنهم شي واكثرهم من النساء في حين يوتيوبر نساء وغيرهم من صناع المحتوى وغيرها من المجالات استهدف فئتين اليوم النساء اعتبرهن اكثر وعي وادراك عن السنوات السابقة واكثر نجاح

بالنسبة للدعم اذا كانت النساء طموحة وعندها اصرار على مجال معين حابة تدخله راح يتحقق بالاصرار والدعم موجود دائما دام الاصرار موجود بداخل الشخص اذكر يوتيوبر كثار كانت بداياتهم سيئة ومحتواهم سيء والمفاجئة اليوم الشركات تعلن عندهم تخيلو البداية والنهاية شي يضحك مقارنة بالبداية السيئة والنهاية الناجحة ... لهذا نقول الاصرار والاستمرار هو مفتاح اي انسان يريد النجاح في اي مجال يحاول خوضه حتى لو كانت البداية سيئة وخالية من الدعم

بالنسبة للاسئلة :

1_ رئيك بلعبة the Witcher 3 وهل لعبتيها ؟
    2_ العاب العالم المفتوح بالنسبة الك شنو تعني شفتك تلعبين Gta
    3_ لو اعطيتك لعبتين Red Dead Redemption 2 باللغة الانجليزية ولعبة The Witcher 3 باللغة العربية اي لعبة راح تفضلين اختيارها وعلى اي اساس كان اختيارك ؟
    4_ انتي اي كرت شاشة تستخدمين حاليا ؟
    5_ انا واحد من عشاق لينوفو وكروت Amd بالحلوة والمرة وحاليا بعت الدسكتوب واشتريت المحمول Lenovo Legion Go استخدمتيه انتي هذا المحمول ؟
    6_ انا صاحب محل لنفترض وفي بأيدي Amd وانفيديا كروت وقلتلك اختاري اي واحد من هاي الكروت هدية الك ايهما تفضلين اختيار واحد مع ذكر سبب الاختيار ليش اخترتي وفضلتي كرت على كرت اخر وبدون عاطفة ؟
    7_ شفتك نشرتي فيديو عن لعبة بعنوان طلع صوت .. تموت وما عرفت هل فيديو لاي لعبة الا لما نزلت تحت سؤالي باعتقادك انو العنوان والوصف برأيك مو مهم في بحث يوتيوب انا لما اجي ابحث عن لعبة راح اكتب اسمها بالانجليزية واضغط بحث وانتي تعرفي هذا الشي ليش لغيتي اسم اللعبة من العنوان والوصف وهي مهمة في بحث جوجل ويوتيوب لاي سبب لغيتيهم في بعض المحتوى ؟

عندي كثير من الاسئلة الك ولاكن راح اكتفي فقط ب 7 اسئلة فقط اتمنالك التوفيق يارب واتمنى استشارة اصحاب المحتوى الي سبقوكي بهل مجال لتبادل الخبرات وتصحيح المسار بشكل افضل لانو في كثير علامات استفاهمات وانتي كدها بالعراقي
    🎮 Omar Ali Jassim
  • mbm6's Avatar
    Level 1
    @UnapologeticDino بالتوفيق للكل 🤍

- - - Updated - - -

افضل جيمر بالنسبة لي ريتا - Rita
  • NermeenAbdelmoez1's Avatar
    Level 43
    اهلا مشاعل مر وقت طويل من اخر لايف كانت زكريات كتير حلوة❤
    افضل لاعبات بالنسبة ليهم هم مشاعل و ريتا
    من اجل تمكين النساء فى عالم الالعاب اتمنى وضع قواعد لزيادة مشاركتهم و دعمهم ليس فى المسابقات فقط بل فى كل الجوانب من تصميم و برمجة الالعاب حتى اللعب و المنافسة العالمية هذا المجال مسلي جدا و مليء بالفرص وواثقة من قدرة النساء على احداث تغيير حقيقي ايجابي فيه ❤❤
  • sno0ey's Avatar
    Level 1
    اكثر لعبه ما قدرتي اثرت فيكي ؟؟ واكثر لعبه تعصبك

- - - Updated - - -

هناك العديد من اللاعبات المحترفات مثل "Pokimane" و"Queen of Blades" اللاتي يعتبرن مصدر إلهام للكثيرين.

لتمكين المزيد من النساء لاختيار مجال الإي سبورتس كمجال عمل، يمكننا اتباع عدة خطوات. أولاً، يجب أن نعمل على زيادة الوعي من خلال تنظيم فعاليات وورش عمل تركز على الفرص المتاحة في هذا المجال.

ثانياً، من المهم إنشاء منصات دعم تشجع النساء على المشاركة، سواء من خلال المجتمعات المحلية أو عبر الإنترنت. كما أن برامج الإرشاد ستكون مفيدة جدًا، حيث يمكن أن تساعد النساء الجدد في اكتساب المهارات اللازمة.

علاوة على ذلك، ينبغي دعم الفرق النسائية في البطولات، مما يتيح لهن فرصًا أكبر للظهور والنجاح. وأخيراً، تسليط الضوء على اللاعبات المحترفات من خلال الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي سيساهم في تعزيز رؤيتهن ونجاحهن.

بهذه الطرق، يمكننا خلق بيئة أكثر شمولية وترحيبًا للنساء في عالم الإي سبورتس.