أعد مشاهدة البودكاست الخاص #هي_ليجن: تفاعل واربح!

• 17
    Replies
  • 236
    مشاهدات
  • Abdelsalam's Avatar
    Level 26
    @UnapologeticDino
    البودكاست كان ممتع عجبني اوي الكلام والنصائح من بشار ومشعال وكمان زينه
    فعلاً محدش بيبدأ كبير ف صناعه المحتوي الموضوع محتاج جهد وتعب سنين عشان توصل واهم حاجه في صناعة المحتوي هي الاستمرارية والابتعاد عن والتعليقات السلبية.
    ونصيحة بشار بردو ف انك تفضل تتعلم المونتاج والايدت وتطور من مستواك حتي لو ما عندك الإمكانيات تقدر تحسن كل ده من خلال الايدت والمونتاج والتوازن بين الحياه الواقعيه والجيمينج.
    Memories are always special, sometimes we laugh by remembering the days we cried, and sometimes we cry by remembering the days we laughed, that's life
  • 1Rayan's Avatar
    Level 1
    @UnapologeticDinoعجبني اجداً كلام زينه وبشار: ان محدش بيبدأ كبير ولازم الاستمراريه 👏
    ومانأبه للكلام السلبي لان اكيد حنلاقي السلبيين كثييير حولنا
    وشكرا ليجن على البودكاست الرائع ❤️All
  • BelalSaid's Avatar
    Level 45
    البودكاست كان مفيد جداً. وفيه نصائح كثيرة، لكن المفضلين عندي كانوا عدم الاستماع للسلبيات، ومنلعبش الالعاب اللي عايزين نلعبها بل نلعب الالعاب الTrendy كبداية للي عايزين يكونو صانعين محتوى كبداية للي عايزين يكونو صانعين محتوى. وكمان الاستمرارية.
  • Konann333's Avatar
    Level 1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البودكاست كان ممتع و اشكر جميع القائمين عليه
    @UnapologeticDino
  • Tagwa05's Avatar
    Level 2
    بودكاست رائع ❤️❤️❤️
    نصيحة مشاعل بعدم الاهتمام بالتعليقات السلبيه …وكمان إنو ما نوقف الشي اللي ناس تحبه حتى لو طفشنا من اللعبة …لانو المتابع بالنسبة لإلنا هو الأهم … نشوف ايش يبغى المتابع ونقدموا ❤️❤️
    وشكراً #هي_ليچن على البودكاست الرائع والممتع❤️😍
  • Rapid's Avatar
    Level 2
    I enjoyed the podcast, the advice i like best "to be "consistent
  • AhmedMAbdo's Avatar
    Level 30
    تجاهل الكلام السلبي والتركيز علي ما تحب

Taking Life As Simple As Possible.🅰

• Omar1996's Avatar
    Level 10
    بودكاست جميل ولقاء ممتع جدا وبالتأكيد أي بداية في اي مجال تكون صعبة ومربكة ولاكن مع الطموح والاستمرار يتحول الفشل والصعاب الى نجاح حقيقي ومثال على ذلك بشار الي واجه بداية اعتبرها سيئة مع الانترنت كلاعب لاكن الشخص طموح واستمر واجتهد وطور من نفسه مثال حي لتشجيع الاعبين الاخرين على الاستمرار رغم العوائق الي واجهته في بداية مشواره

انا شفت التردد الي عند البعض الي كان بنيتهم يدخلون مجال الجيمنك ويقلك انا ما اقدر ويحتاج اشتري افضل كمبيوتر بالعالم وغيرها ويكون عندي غرفة خاصة ومبالغ مالية كبيرة هذا تفكير الاشخاص المترددين بينما بشار وفي يوتيوبر شفته بدايته فاشلة فشل فضيع وبالاخير بعد فترات طلع بفيديو قال انا اشتريت احدث سيارة لوالدي هدية من ارباحي من اليوتيوب فقط بمحتوى وامكانيات بسيطة تعلمو من تجارب الاخرين مو ضروري يتوفر عندك كل الامكانيات لتحقيق النجاح

بالنسبة للنصيحة

انصحكم بالإرادة والاصرار لانو هي مفتاح من مفاتيح نجاح اي انسان بكافة مجالات الحياة وانا من ادخل مجال معين أكون متسلح بالإرادة الصلبة والعزيمة وراح اختصرها عدنة مثل بالعراق يكول امشي ورة الي يبچيك ولا تمشي ورة الي يضحكك وهنا وصلت فكرة عن الانتقاد مو شرط يكون الانتقاد او بمعنى اخر الكلام السلبي هو احباط بالعكس ممكن هذا الانسان واحد من اكبر المساهمين بالنجاح وانا كنت مو منتبه لنقطة سلبية معينة عندي او ممكن اثبت هذا الشخص بصريح العبارة انا شخص ناجح فعليا وانا انصح انو الانتقادات تأخذ بعين الاعتبار لانو مهمة اكثر من التعليقات الايجابية الي كلها مدح وايضا انصح بتبادل الخبرات بشدة لانو مهمة وممكن تكون فاتتني كثير شغلات ما كنت عارفهة وممكن بنفس الوقت اتجنب شغلات ومشاكل كثير ايضا بهل مجال

وبالاخير ما اتمناه لكم هو النجاح والتوفيق يارب
    🎮 Omar Ali Jassim